إطلاق موقع CRTC الجديد

يسرنا أن نعلن عن إطلاق موقعنا المجدد كليا! بعد ستة

يسرنا أن نعلن عن إطلاق موقعنا المجدد كليا! بعد ستة أشهر من العمل الشاق والمتفاني، نحن سعداء بأن نعلن رسميا عن إطلاق الموقع الجديد بتاريخ 1 أغسطس 2016. الموقع الجديد متاح حاليا وروابط الـURL  كالتالي: www.rtcme.com و www.crtcme.com.

هدفنا مع هذا الموقع الجديد هو تزويد زوارنا بطرق أسهل  لمعرفة المزيد عن خدمات وحلول CRTC وكذلك السماح للزوار بتصفح المعلومات المتاحة على أساس اختيارهم. الموقع الجديد متفاعل مع الأجهزة الذكية واللوحية مما يسهل الوصول إلى وتصفح صفحات الموقع بما في ذلك لمحة عنا، خدماتنا، مشاريعنا، أخبار الشركة، الوظائف، وتواصل معنا. سيجد عملائنا الحاليين والمحتملين معلومات مفيدة عن خدماتنا، مشاريعنا، فريق العمل، وآخر الأخبار في الصفحة الرئيسية من الموقع.

تم تغيير تصميم صفحات الويب وهيكل عرض المعلومات لتحسين النظرة العامة وطريقة عرض واستخدام المعلومات المتوفرة، سهولة استخدامها، والنداء، نظرة عامة وسهولة الاستخدام. التصميم الجديد والألوان المستخدمة تعكس الصورة العامة لـ CRTC والترميز اللوني لنطاق عملنا.

سيتم تحديث محتويات الموقع باستمرار بمعلومات مفيدة ومقالات وإعلانات الشركة والمشاريع المنجزة في قسم آخر الأخبار.

نأمل أن تجدوا هذا الموقع الجديد مع نظرة متجددة، بمعلومات من السهولة الوصول إليها ونود أيضا أن يكون الموقع بوابة للتواصل ومصدر للمعلومات لكل من يزور موقعنا.

لأية استفسارات، اقتراحات، ملاحظات أو تعليقات، من فضلك لا تتردد في مراسلتنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: rtcme@rtcme.com.